تحسين التجربة

نصائح لتحقيق أقصى استفادة من تجربتك باستخدام Glovo

قبل البدء

من الأفضل دائمًا حجز ساعاتك بوعي. إذا قمت بحجز مدة زمنية ولن تتمكن من الاتصال في تلك الساعة، فمن المهم إلغاء الحجز في أقرب وقت ممكن لأن إلغاء الحجز المتأخر يؤثر على مندوبي التوصيل الآخلرين الذين قد يرغبوا في الاتصال في ذلك الوقت.

يؤدي الاتصال بالتطبيق في ساعات الطلب المرتفع، مثل الغداء والعشاء في عطلات نهاية الأسبوع، إلى زيادة تجربة مندوبي التوصيل إلى الحد الأقصى: المزيد من الطلبات والأرباح الأفضل.

  • تذكر تسجيل الدخول قبل 25 دقيقة من كل مجموعة من الساعات التي حجزتها حتى يعرف النظام أنك جاهز للتوصيل.
  • عند تسجيل الدخول، قد يطلب منك تأكيد هويتك من خلال نظام التعرف على الوجه لأسباب أمنية.
  • إذا اقتربت من أفضل الشركاء في مدينتك عند تسجيل الدخول فمن المحتمل أن تزيد من إمكانية الحصول على الطلبات لتسليمها لأن الزبناء يميلون إلى طلب الكثير منهم.

كلما زاد عدد الطلبات التي تقدمها، زادت الخبرة التي ستحصل عليها. ومع المزيد من الخبرة، ستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من وقتك في Glovo.

إذا كنت تعلم أنك لن تتمكن من توصيل الطلبات في ساعة محجوزة، فمن المستحسن أن تقوم بإلغاء حجزها في أقرب وقت ممكن. سيُقدِّر هذا التصرف مندوبو التوصيل الآخرون الذين يتوفرون على هذه الساعات الجديدة للحجز .

يمكن للزبناء تحديد متى يختلف الشخص الموجود في الصورة عن الشخص الذي يقدم طلبهم، لذا تأكد من تحديث صورة ملفك الشخصي على التطبيق. يعد استخدام هوية شخص آخر أمرًا غير قانوني ويعتبر احتيالًا، ولا يمكن تغطية الحوادث التي قد تحدث لأشخاص بخلاف صاحب الحساب عن طريق التأمين.

عند التوصيل

لأسباب صحية ووفقا للقوانين، من المهم أن تتأكد من ارتداء كمامة وحماية نفسك أثناء استخدام Glovo. من المهم أيضا الحفاظ على مسافة آمنة أثناء الانتظار عند نقطة الاستلام عند الشريك، عند تسليم الطلب وأثناء التحدث إلى مندوبي التوصيل أو الأشخاص الآخرين. نريد أن نتأكد من أن الجميع بأمان!

  • عندما تحتاج إلى مساعدة في شيء ما، حدد السبب الصحيح حتى نتمكن من حل المشكلة بشكل أسرع
  • لقد فكرنا جيدًا في أكثر الطرق فعالية لحل مشاكلك، ولهذا السبب نطلب منك تحديد سبب مسبقًا، والذي سينقلك مباشرةً إلى حل المشكلة. قد يؤدي تحديد السبب الخطأ إلى تأخير حل المشكلة.

السلامة في غاية الأهمية بالنسبة لنا! من المهم حقًا الامتثال للقانون، واحترام حدود السرعة، وارتداء حزام الأمان أو الخوذة دائمًا أثناء القيادة، وعدم تخطي إشارات المرور، وتجنب أي نوع من الإلهاء.

إذا كان لديك خاصية القبول التلقائي (AA) غير مفعّلة، يفترض النظام أنك لا تريد الحصول على أوامر - وبالتالي قد لا تحصل على اتصال مع الزبناء أو الشركاء على المنصة.

قد يستغرق استلام الطلبات بعض الوقت - لذا فقد يؤدي رفض الطلبات إلى عدم تحقيق أرباحك بالكامل!

قد يعني عدم القيام بذلك أنه لن تكون جميع المنتجات متاحة ويمكن أن يؤثر ذلك على رصيدك النقدي، ويؤدي إلى عمليات إلغاء، واتصالات غير ضرورية وتجربة سيئة من الشركاء وزبنائك.

يرغب الزبناء في العثور على كل ما يحتاجون إليه، لذلك نوصيك بالتحقق من أن المنتجات التي تقدمها تتطابق مع ما طلبه العميل. إذا كانت الحقيبة مغلقة، نوصيك بأن تؤكد مع الشركاء أن جميع المنتجات موجودة داخل الحقيبة.

بالنسبة لطلبات البقالة، نوصيك بتنفيذها بنفس التفاني كما لو كنت تتسوق لنفسك. في حالة عدم توفر منتج معين، يمكنك الاتصال بالزبون من أجل مبادلة المنتج أو الحصول على تعليمات منه.

تأتي النصائح جنبًا إلى جنب مع تجربة عميل جيدة، إذا تأكدت من وصول طلباتك إلى الزبناء في ظروف جيدة، فمن المحتمل أن تزيد من احتمالات الحصول على تعويض من قبلهم!

سيقوم المستخدمون والشركاء بتقييم خدمتك بعد كل توصيل، إذا كنت محترمًا وودودًا، فمن المؤكد أنهم سيقيمونك جيدًا.

هناك الكثير من التوصيات الأخرى التي يمكن أن تجعل حياتك أسهل!

  • يمكن أن يؤدي استخدام تطبيق خرائط رقمية مثل خرائط Google إلى تسهيل التنقل في جميع أنحاء المدينة كثيرًا
  • سيساعدك بالتأكيد ارتداء الملابس التي تشعر بالراحة فيها وشرب الكثير من الماء على البقاء بصحة جيدة ونشاط!
  • يمكن أن تجعل مراقبة موقع مندوبي التوصيل، للحصول على مزيد من النصائح والتوضيحات حول كيفية عمل تطبيق Glovo، تجربتَك في استخدام الموقع أكثر سلاسة.
  • التأكد من أن مركبتك في حالة جيدة هو المفتاح لضمان السلامة لنفسك وللآخرين.
  • في بعض المدن، يجب نقل الإلغاءات إلى نقاط تجميع محددة، حتى نتمكن من إعادة المواد إلى أصحابها (الزبناء أو الشركاء) - لذا احترس من ذلك!
هل وجدت المقال مفيداً ؟