مدونتنا

التوصيل في الصيف: كل ما تريد معرفته ?

26th أبريل 2024 · 1'

التوصيل في الصيف: كل ما تريد معرفته

يمكن أن يؤدي التوصيل في الحرارة إلى تجاوز حدودك بسهولة. هذا يجعل اتخاذ تدابير السلامة أكثر أهمية. هل تعلم أن عليك أن تشرب لترًا في ساعة واحدة؟ لقد وضعنا لك 5 نصائح لتحضير نفسك بشكل أفضل للحرارة

 

إليك 5 نصائح للتغلب على الحرارة:

  1. تتصرف بوعي. حاول ارتداء ملابس ذات ألوان فاتحة وفضفاضة – فالسراويل الخفيفة والملابس الطويلة تجعل التعرض للشمس أكثر متعة وتساعدك على تجنب حروق الشمس. حاول البقاء في الظل عندما يكون ذلك ممكنًا وأخذ فترات راحة في الأماكن الباردة.
  2. خذ وقتًا للتأقلم: تبني الأجساد قدرة تحمل للحرارة. حاول أن تقضي 20٪ فقط من وقتك في الحر في اليوم الأول. قم بزيادة عبء العمل الخاص بك قليلاً كل يوم.
  3. انتبه لوجباتك:

يجب أن يكون الطعام خفيفًا ، ومن الأفضل الامتناع عن الأطعمة المقلية والدهنية والحارة والمالحة. يجب أن تكون الأجزاء صغيرة. حاول تجنب الكحوليات والكافيين.

  1. العثور على رفيق: رعاية بعضنا البعض أمر ضروري. حاول أن تعتني بنفسك وبالأشخاص من حولك. إذا رأيت سعاة آخرين يعانون من الصداع أو الدوار أو الإغماء ، فحاول طلب المساعدة الطبية.
  2. خذ العلامات على محمل الجد: استمع إلى جسدك ولا تستخف بالدوار أو التعب.

ماذا تفعل إذا شعرت بتوعك؟

نحثك على أن تأخذ كل علامة على جسمك على محمل الجد. إذا شعرت بدوار أو صداع أو حتى تشعر بالغثيان ، فالرجاء البقاء في الظل فورًا وشرب الماء ، وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة طبية ، فاستخدم SOS داخل التطبيق زر في تطبيقك. سيربطك مباشرة بخدمات الطوارئ.

شارك