مدونتنا

تعلم اللغات في جلوفو

18th أبريل 2024 · 1'

لدينا أخبار رائعة ! الآن ستتمكن من الاستمتاع بإمكانية تعلم اللغات بمجرد تسجيل الدخول إلى هذه الإستمارة . بالنسبة لنا ،في فريق تجربة جلوفر ، من المهم جدًا تزويدك بالأدوات والميزات لتحسين تجربتك أثناء عملك مع Glovo. لهذا السبب نسألك باستمرار عن نوع الفوائد التي ترغب في الحصول عليها ، وما الذي يمكنك تحسينه ، وكيف تقيمنا ، للاستماع إليك والرد عليك. لهذا السبب حصلنا على 100 من التراخيص لمنصة لغات تسمى Busuu لكي تتعلم وتتدرب وتصبح محترفًا بشكل أفضل.

 Busuu هو نموذج للغات (يحتوي على تطبيق) يسمح لك بتعلم لغة في أي مكان وفي أي وقت تريده. بمجرد تخصيص بضع ساعات أسبوعيًا ، ستتمكن من اكتساب مستويات مختلفة تتيح لك إجراء محادثة أساسية أو متوسطة أوتجعلك خبير بتلك اللغة التي تختارها.

 يمكنك تحديد اللغة التي تريد تجربتها ، ومنحها فرصة ، واستخدام بعض وقت فراغك لإعداد نفسك للتحديات المستقبلية. التطبيق ممتع وسهل للغاية. يمكنك الحصول على شهادات معترف بها ، في كل مرة تنجح في المستوى ؛ حسب McGraw-Hill Education ، إحدى أكبر شركات التعليم المعترف بها عالميا.

1.   إكمال المستوى المبتدئ A1 يعني أنه يمكنك: تقديم نفسك لأصدقاء جدد ، وطلب مشروبًا وبعض الطعام بلغتك الجديدة ، وطرح أسئلة بسيطة والإجابة عليها ، وكتابة نصوص قصيرة وملء نموذج بالتفاصيل الشخصية.
2.   إكمال المستوى الابتدائي A2 يعني أنه يمكنك: وضع خطط للخروج مع الأصدقاء ، ووصف أصدقائك وعائلتك ، وفهم النقاط الرئيسية للنصوص والمحادثات البسيطة ، والبدء في إجراء محادثات أطول.
3.  إكمال المستوى المتوسط ​​B1 يعني أنه يمكنك: وصف أفلامك وموسيقى المفضلة ، والتعبير عن المشاعر والاتفاق والخلاف ، والبدء في فهم البرامج التلفزيونية ، وإجراء محادثات أكثر تعقيدًا حيث تقدم الأسباب والتفسيرات.
4.  إكمال المستوى فوق المتوسط ​​B2 يعني أنه يمكنك: مناقشة القضايا المهمة التي تؤثر على حياتك ، وفهم النقطة الرئيسية والتفاصيل المهمة في الأخبار ، والمشاركة في المحادثات حول مواضيع جديدة ، ورواية أو كتابة قصة ، ووصف فيلم أو كتاب.

عادةً ما تُقدر قيمة دورة اللغات هذه بأكثر من 100 يورو شهريًا ، ولكنها ستكون مجانية تمامًا لأول 100 من عاملي التوصيل الذين يسجلون الدخول ويظهرون أنهم يحققون تقدمًا مستمرًا في اللغة التي اختاروها. الشيء الوحيد الذي نطلبه في المقابل هو استخدامه بانتظام. إذا اكتشفنا أنك لا تمضي قدمًا ، فسنزيل الحساب الخاص بك حتى يتمكن GLOVERS الآخرون المهتمون من الاستمتاع به. نأمل حقًا أن تقوم بالتسجيل والبدء في التعلم وتحسين مهاراتك. يسعدنا أن نوفر لك هذه الميزة !! اتمنى لكم جميعا الاستمتاع بها الرجاء تسجيل الدخول للحصول على الترخيص الخاص بك.

إضغط على الرابط للحصول على الترخيص الخاص بك. 

شارك