مدونتنا

ما مقدار ما يكسبه مندوبي توصيل Glovo؟ 5 أسئلة سألت نفسك عن الدراجين

27th أبريل 2024 · 2'

في هذه الأيام، يختار الكثير من الناس منصات التوصيل كمصدر أساسي أو ثانوي للدخل. والحقيقة هي أن العمل كمندوب توصيلٍ أصبح طريقة سريعة لكسب المال. علاوة على ذلك، فإن العمل كمندوب توصيل هو أيضا مجزي جدا. تستطيع مع Glovo توصيل كل الأشياء، فتساعد الناس الذين لا يستطيعون مغادرة المنزل و تنشر الابتسامات. مندوب التوصيل هو آخر شخص يتعامل مع منتج قبل توصيله.لذلك فإن مندوب التوصيل هو الذي سيتأكد من أن الزبون النهائي عاش أفضل تجربة، وذلك وفقا لكيفية نقلهم للمنتجات.

ابدأ التوصيل مع Glovo الآن

مع ذلك، هناك الكثير من الأسئلة التي يطرحها الناس على أنفسهم عندما يقررون العمل كمندوبي التوصيل. كم سأكسب؟ ما هي المتطلبات التي تمكِّنك من التعاون؟ كم من المرونة سيكون لدي كل يوم؟ في هذه المقالة، سنجيب على هذه الأسئلة، والكثير غيرها.

ما هي شروط أن تكون مندوب التوصيل؟

أصبح العمل كمندوب توصيل أكثر تنوعا من أي وقت مضى. هناك الكثير من الطرود التي يمكنك توصيلها والكثير من أنواع المنتجات المختلفة التي يمكنك نقلها. هناك أشياء جديدة يتم توصيلها طوال الوقت، وتعني خدمات التوصيل المنزلي أن التجارة تصل إلى المزيد والمزيد من الناس.

إذا كنت تريد أن تصبح مندوب التوصيل فعليك توفير بعض المتطلبات. ستحتاج فقط إلى دراجة نارية, هاتف ذكي وبطاقة مقاول داتي. سيتعين عليك أيضا الدخول في دورة تدريب سريعة يمكنك التسجيل هنا. بالإضافة إلى ذلك، لن يكون لديك ساعات عمل ثابتة. يتيح لك التطبيق اختيار وقت التعاون.

هل تتوفرون بالفعل على جميع المتطلبات اللازمة لبدء عملية التوصيل؟ بعد ذلك، ابدأ عملية التسجيل هنا

ما مقدار ما يكسبه أحد مندوبي توصيل Glovo؟

وعلى الرغم من أن ما تكتسبونه سيختلف حسب العلاوات المختلفة والوقت الذي تستغرقه في اليوم، أو عدد الطلبات أو الطقس، فإن مندوب توصيل Glovo في المفرب يحصل على ما يقارب 25 درهم في الساعة.

كما ترون، يمكنكم أن تكسبوا الكثير من المال بسرعة إلى حد ما مع Glovo. في الواقع، يمكنك توصيل طلباتك الأولى في غضون أيام قليلة. وعلى عكس المنصات الأخرى، فإن Glovo لديه نظام جدولة معين يسمح للراغبين باختيار مقدار الوقت الذي سيخصصونه للمنصة ومتى يفعلون ذلك. يمكنك الحصول على كل وقت الفراغ الذي تريده والتعاون متى يناسبك الأمر.

fattorino con il cellulare in mano

كيف يعمل نظام الجدولة؟

وقد تم تصميم نظام حجز المدد الزمنية للتأكد من أن كل مندوب توصيل يستطيع كسب ما يكفي من المال عند التحاقه بالمنصة. وهذا يعني أن المدد الزمنية محدودة. كلما تعاونت أكثر خلال المدد الزمنية ذات الطلب العالي، كلما تحسنت إمكانية الوصول إلى الجدولة. إن أوقات الوجبات المسائية في عطلة نهاية الأسبوع هي الفترات التي ستكسبك أفضل نقاط التميز. وكلما زاد عدد نقاط التميز لديك، كلما كان لديك إمكانية وصول أفضل لحجز المزيد من المدد الزمنية وكسب المزيد من المال.

هل تريد البدء بكسب المال الآن؟ التسجيل مع Glovo

كيف تكسب مالا أكثر مع Glovo؟

إذا كنت تريد زيادة دخلك باستخدام التطبيق، يجب أن تعرف أن أفضل وسيلة للتعاون مع Glovo هي دراجة نارية. إمكانيات مندوبي التوصيل غير محدودة ولهم القدرة على الذهاب إلى أي مكان، مما يعني أنهم يستطيعون توفير تغطية أكبر من الطلبات. يمكن توصيل جميع الطلبات عبر الدراجات النارية.

ابدأ التوصيل عبر دراجتك النارية الآن!

كم من الوقت سأنتظر قبل أن أبدأ في الكسب؟

مع Glovo، يمكنك بدأ التوصيل أقل من 24 ساعة بعد التسجيل إذا لم تكن هناك قائمة انتظار. قد يستغرق هذا وقتا أطول حسب المدة التي يستغرقها توصيل المعدات. تم وضع قائمة الانتظار للتأكد من عدم وجود عدد كبير جدا من مندوبي التوصيل في المدينة، والتأكد من أن كل مندوب توصيل يتلقى ما يكفي من الطلبات وأن بإمكانه كسب المال.

Couriers chatting and smiling

هل التعاون مع Glovo يستحق ذلك حقا؟

بالطبع! ينمو مجتمع مندوبي التوصيل الراضين في المغرب يوما بعد يوم. لدينا أكثر من 2,000 مندوب توصيل في المغرب وكثيرون منهم راضون جدا عن هذه المهمة المجزية.

هل يمكنك التعاون مع Glovo بدون مقاول ذاتي ؟

لأسباب قانونية، لا يستطيع فتح حساب على التطبيق سوى المقيمين في المغرب الحاصلين على حساب مقاول ذاتي . تعمل Glovo باستمرار على الكشف عن حالات الغش بين مندوبي التوصيل الذين يخالفون بعد ذلك اتفاق التوصيل عبر المنصة. كما لا يسمح بتأجير حسابك .

أي أسئلة أخرى؟ راجع الأسئلة المتداولة هنا!

ابدأ التوصيل مع Glovo الآن

شارك